cool
ياهلا ومرحبـآ تو مانور المنتـدى>>>اكيد بوجودي هع

حيآآك الله وان شاء الله منتدانا يعجبك ويرضيك

)(الإداره)(...!!
cool
ياهلا ومرحبـآ تو مانور المنتـدى>>>اكيد بوجودي هع

حيآآك الله وان شاء الله منتدانا يعجبك ويرضيك

)(الإداره)(...!!
cool
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

cool

لمراسلـــه المديـــره : sto0op-girl@hotmail.com ملاحظه..(إذا اضفتوني لازم تقولون لي انكم من اعضاء المنتدى ولا ماراح اضيفكم)..

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Empty
مُساهمةموضوع: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 4:14 am

السلام عليـكم

.
.

صبـــــــاح الأمـــــل...والحـــــب والمشـــــاعــــر الــــدافيــــــه..

من فتــره وأنـا أتــردد على قســم اليـوميــات...

افتـــح الصفحـــة .. أحــــس يرغبــــه بالكتابــة

أفكـــر وَعْــــزِم ... بــس بعديـن أتـــردد

وتميــت علـى هالحـــال .. ليـن قــررت أخيــرا وتشجعـــت ...وأتمنــى نكــون انـــا / وخطـــواتــي .. خفيفيــن عليكـــم

.
.

يوم الثـلاتـاء

20\8\1429هــ

أعرفكــم علــى نفســي

أنــا\ CяAzY 7AиNσŎσ ..

إسمـي مكـون من 4 حـروف و يبـدأ بحـرف الــ ح أوH

ولـدت في 16 ربيع أول

أسكـن فـي جــدة

أنا في المـرحلـة المتـوسطـة

أحب السينمـا... وخاصة الأفـلام المضحكـة والأكشـن...أحب اقعـد ع النـت، أحب الألـوان الفسفـورية واللونين الأحمـر

والأسـود, أحب الغناء والـرقص يعني الهبـل والجونـوون ريال مدريد

أشجع فـريق الإتحاد و برشلـونة و البـرازيـل

الهدف من اليوميـــه

فضفضة تنفيس بعثرة مشاعر وخيوط أحلام...خطــوات اقتبسها من واقعــي وارسمها لكم في يوميتي..

ما رآح أتكلم عن نفسي أكثر..

همســـــــه...

جميـــــل ان يكــــون لـــك في الحيـــاة حلـــم تسعــــى لتحقيقــــه

امممممم مــآ آطـــول عليـــكم <<< تـو النــاس

وحتى يحيــن اللقــاء مع أول خطـــوه

اترككم بحفظ الله

\دمتم بـــود CяAzY 7AиNσŎσ

عدل سابقا من قبل CяAzY 7AиNσŎσ في الأحد أغسطس 23, 2009 10:18 am عدل 2 مرات
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 8:52 pm

أهلــــــ وسهليــــــن ــــــين

1:59ضـ

كالعـادة صحيـت من النــوم فكر .. صليـت..فتحــت اللابـتـوب..

طيـب انا اليـوم الي قبلــو كل الي في البيـت نـايمــــــــين وأنا ما فيــاا نــــووم .. وقــاعدة ع النـت وع المنتـدى مو عاارفة ايش اســوي..

قـــــاام جا ع بــــــاالــــــي اني اتفـرج شريط ..camp rock .. شريط لأنــي من زمــاااان نفســـي اتفـرجو..

طيب انا خــايفـة لأني لحــــــاااالي في البيــت قمــت جلسـت في الغـرفة الي نايميـن فيهـا أمــي وأخويــا..

وفكيـت اليوتيوب وطبعا الغرفة ضـلام ورخيــت الصــوت مـره مو سـامعة ايش يقولو<<الي يقول اصلا اني فـاهمة شي او حفهم شي من كلامهم الـ english

وقـاعدت اتفـرج من part1 إلــى part10 ولســـــا في كمــاان بعـدين كل شووية اسمع صوت احد يضرب الجـدار او شي انفجع وفي مره حسيتها قووية قمت قفلت اللابتوب ورحـت نمــــت من الفجعـة.. كف

وأنـــــا دحيــــــــن استنـــــــــى الفطـوور لأني ميتـــــــة جـــــــوووع..

وجــاا الفطــوور وأنا قــاعدة الــون الخـــــط

BRB

عدل سابقا من قبل CяAzY 7AиNσŎσ في الأربعاء أغسطس 12, 2009 9:11 pm عدل 1 مرات
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 9:02 pm

BACK

3:53ضـ

الحمــدلله فطـــرت وكل شي..بعديــن قعـدت ع اللاب .. بعديــن اتفرجـت تلفزيـون .. بعديــن مــدري

نفســــــي لعبـــــــت ليــــش؟؟

الفقرة الي قبل دي دووبي غلقت تلوينهــــا وكل شوية يطلعلي جمب الكلام size 16 أو أي شــي عااد أنا طرطعــت قهر.... لين ما صلحتها خــلاص ارتحت..

Suspect المــهــــم شكلــنا بعــد شــوية بنــروح الخبــر.. والله أعلـــم .. ع فكـــــرة أنا في الشرقيــة .. عشاان لااتستغربــوا..

Ok

يــلا BRB
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 6:25 am

BACK

11:58لـ

دووبـــي رجعــــــت من الخبــــــر والله دخـــــــت اي راسي ...

أول شــي رحنــا مجمــع الراشــــد لفينــا في الســـــوق وكدا

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Domain-ed84d91184

7

7

7

7

دي صـــورتوو..

بعدين أنا ما احب الأكل الهنــدي No قمت أكلـت كنتـــــااكي قلبو ..

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Domain-d1a7e0e7cb

7

7

7

7

دي صورتوو طبعا الكل يعرفـووا

المهم ودا المطعم الهنــدي اسموو مطعم كوبر شندني .. هنـدي ..

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Domain-4b3836a6d9

7

7

7

7

دي صــورتـو..

مــــلاحظة : لمن جيــت اكتب كلمة ..قمت اكلت كنتـاكي .. رحت اتـروش بعـدين كملـــت يعد مافقت ورقت drunken ..

المهـم انا دحيـــــن بكمل شريط ..camp rock .. شريط من part 10 إلين اغلقـوو

وبعـدين بنــــــاام Sleep لأنو بكره ان شااء الله حنروح البحــريـن من الســاعة 8 بنصحى وكدا laa ولازم أنـــــام عشاان انبسط وكداا queen >> إن ماشبعـت نــوم حنــام في السيـــاارة Sleep Sleep

لأنــو عباال الطريق بدل ما استنى ففف أنـــااام Sleep

يلا تصبحــــووا ع خيــــــر

See you

ورده
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 8:19 pm

أهلــــــ
وسهليــــــن ــــــين
1:1ضــ

اليــووم جينــا بنــرووح البحــرين من بــدري بس الكــل قــــــاام إلا أنــــاا..

وصحيـــــــــت ع الســااعة والله مــدري بس ع أذان الضهــر sunny >> لايفــوتكووم كنت بكتب أذان الصبــح.. مخــي ضـاارب مريضه

المــهم صليــت>> بعدين فكيــت لاب تــووبي >> بعـدين فكيت ايميـلي >>فكيــت المنتـدى >> رحـت فطــرت >> بعـدين قــااعدة أكتـب يوميــااتي... drunken

والله مــدري أنا نفســــي أروح البحريــن أبغـــى ادخل السينمـــــــاا.. مع إني ما خليت فلم في دبــي الا واتفرجتــو ماعدا الي فــوق عمـري.. afro

وأمــس وأمس اتفرج شريط ..camp rock ..شريط بس part 10 وغــلق مافي part11 واحســوو لســاافي أشيــااء نااقصــة

المهــم انا ايش ســويت لقيــت فـديو لـــ Jonas Brothersيضحـــــــك فطــست من الضحـــك خــااصة جــوو

والله إنهــــــم فللللللللللللللللللللله afro

دا هوا الفديــوو

https://www.youtube.com/watch?v=3ETWHzxE0IQ&feature=related

وشفت كم فديــو لهــم بعديــن رحــت نمــت Sleep يعنني راح أصحــى فكر ..

ودحين قــاعدة اتفـرج مع أخــويــا مقطع للإتحــاد .. العميــــــــــــد..

وقرررررنــــــــا إنـــــــو نـــرووح الخبـــــر

يلا BRB

CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالجمعة أغسطس 14, 2009 5:36 am

BACK

11:54لـ

دووبنــــا رجعنــا من الخبـــــرففف..

جسمــــــــي مكســـــــــرر كف

في البـدايـة رحنـا شاطئ نصف القمـر Have Moon أكلــنا بليلة وشربنـا سـلاش jocolor ..

فكينا الطـاقة حق السيــارة وكـاان ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 254312 لأنو كان ظهـر يعنـي في عـز sunny

بعدين كملنا للخبــر

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Domain-355b90f1bc
[b]7
7
7
7
دي صــورة الـ شاطئ نصف القمرHave Moon
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Domain-075d39aeb6
7
7
7
7

دي صــورة محـل البليلـة والسـلاش cherry
[/b]

بعدين رحنا الخبـر كااان فللللللله afro رحنـــــــا ســـــايتيـــــك.. حق study علووم تكنولوجيا study وشي كدا..

مع إنــو ماتعجبــني No دي الأشيـــــــاء..

بـــس والله مــره حلـــــــــــــــــووو geek

شفــت أشيـــااء عجيبــــــــــه scratch

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Domain-00c51742a7

7
7
7
7

دي صــورة سايتيـك

المـــهــــم أنا دحيـــــن لازم أروح أنـــــاام Sleep عشــان بكــره ان شــااء الله بنــرووح البحــريــن من السـااعة 7 laa عشاان الزحمـة وكـدا oof

See You

ورده
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالسبت أغسطس 15, 2009 10:38 pm

أهلـــــ وسهليـــــن ـــــن

12:37 صــ

اليــووم صحينــــا من النـــــووم ع الســااعة 7 أو 8 وأنا مانمـــــت غيــر ع الســااعة 3 أو2 الليل وعــااد بالشــدة قمــت بس عشــاان السينمـــــــــاا

المهــــم لبسـت وكل شي ونزلت السيــارة وشلت مخدتيــن عـشاان ننام أنا وأخوويـــــا إلإ أخــووياا نـــــاام وأنا لا

وإحنــــــــا رحنـــــــــــا من بــدري عشــان جسر المـلك فهــد يكــوون زحمــة في الضهــر والعصــر أما في الصبـــح مافــي زحمة ع حسب توقعاتنــا

ورحنـــــــــا الجســـــــــر كــــــاااان فــــــــــــاااااااااضــــــــــي بســرعة غلقنـــــــا

مدخل الجسر

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 99 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060419

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 122 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060420

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 105 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060428

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 87 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060433

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 87 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060438

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 78 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060439

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 90 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060443

مدخل الجمارك

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 88 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060451

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 98 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060452

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 108 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060453

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x488 والحجم 132 كيلوبايت .
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. P1060456

CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالسبت أغسطس 15, 2009 10:44 pm

أول شــي رحنــا سيتــي سنتــــر موجود في دبـــي والبحريـــن..

ولفينــــــــااا في الســوق واشترينـــــــــا وكـــــدا ..

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 7ea703b1b2

7

7

7

7

دي صــورة سيتــي سنتــر الي في البحريــن..

بعديـــن رحنــا السيـــف عشــاان السينمــا ورحنا ع أذان الضهر صلينــــــا وبعدين رحنا السيــف ..

أول ماوصلنــا شفنــا الأفــلام في بعضـها اتفرجناها في دبــي وبعضهــا ماكانت موجودة واحنـا قلنـا نبغـى نتفرج فلــم UP وكان فلـم UP يعــرض بعــد 7 دقائق أو إنـي استنــى ساعتيــن قلت الي بعـد سـاعتين أحســن..

رحــت أكلــت ماكدونالدز.. تســوقت شوويــا..

بعديــن جا وقــت الفلــم رحت اتفرجوو..

7

7

7

7
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 33cb73b85e
دي صــورة ســوق السيـــــــف..

المهــم أنا وأخوويــــــا دخلنـــــا الفلــم كــاان مــــــره حلــــــوو يضحـــــــــك والله عجبنــي

7

7

7

7

دي صــورة فلــم UP..

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Up_movie

لو لقيــت تحميلــوو أجيــبوو لكـــــم..

CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالسبت أغسطس 15, 2009 10:46 pm

الفلم مترجم

بعض الصور من فلم UP

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Up_movie

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Up%20movie%20poster%20Doug

الفلم هو متصدر قائمة أفلام البوكس أوفيس وبعد فترة صغيرة
من نزول الفلم أصبح المركز13 فى قائمة IMDB 250 لأفضل
الأفلام على مر التاريخ
وبجد فلم قصة رائعة بالفعل وأعتقد ان كل من يشاهدة لابد وان يتأثر كثيراً.

معلومات عن الفيلم

الفلم من النوع :المغامرات،والأكشن،الكوميديا

جودة الفلم : TS
مساحة الفلم : 226 ميجا فقط

تحميل

RapidShare

Part1

http://rapidshare.com/files/242648416/UP.2009.TS.ArabSeeD.CoM.part1.rar

Part2

http://rapidshare.com/files/242648814/UP.2009.TS.ArabSeeD.CoM.part2.rar

Part3

http://rapidshare.com/files/242648029/UP.2009.TS.ArabSeeD.CoM.part3.rar..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Up_movie

المهـــم بعــدين

اشترينـــــــا كريسبــي كريــم ..

بعديــن رجعنــا ع الشرقيــة كــان الجســر حق الملك فهـد زحمــــــــة مــــــــووت

قلنــا كــويس جينــا في الصبــح أحســن لأنو لو جينــا في العصــر زحمــــــة احنــا لمن رجعنــا كاان مــــــوووت

وبعـدين أتعشـــينــا

وبعديــن كنــا بنمشــي بس الوقت كــان متأخر

بعديــن اتفرجنــا فلـــم في التلفزيــوون

ودحين قــااعدة أكتب

ولازم أرووح أنــــــــاام لأنوو أنا خـــــلاااااص منتهيـــــــــة

See You

CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالأحد أغسطس 23, 2009 10:24 am

هـــــــآآآآآآآي قــآآآآآيــــــز

ورده ..||××كــل عــــــآآم وإنتــــــــوو بــألف خيـــــــر××||.. ورده
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 8:27 am

أهنن أهنن

أخبـااركـم ؟؟

يوم الأحد الي من قبل مدري كم أسـبووع جو عنـدنـا نـآس يقربـولنــا بـس من بــــعــــيــــد المهـم جو عندي وفللللللله

بعدين قلت لـ ماما قوليلهم يبيتو عنـدي قالتلـي طيـب

وكلمت ماماتهــم وقـاالت طـيـب

وسألت بناتها قالتلهم تبيتو عند كريزي قالوا بس بشـرط تجي تبيت عندنا بكرره

أنـا قـلـت اووووكـ

وتشــوفوا الفلللللللللللله رحنا خبصنا في المطبخ بعدين في الألـواان وزحمـة

والله كاان فللللله

بعدين اليوم التااني رحت عندهم رحنا في البداية عند برضوو وحدة من قرايبنا بس من بعيد .. أم الي بيتو عندي تسير أختها الي بنروح عندها

بعدين رحنا عندهم عشاان ولد اخت الي بروح عندهم بيدي قريباتي الي من بعدين يشتروا لاب توبـاات

والسياارة ماكفت فـ جلست انا ووحدة منهم الي هيا قدي ولما جو يشترو يقولوها ايش الألوان وتختار

وبعدين رجعوا من السووق وقالوا إنـوو بكره بنروح درة العـرووس >> كباايـن في جـدة << وأنا عاادر فرحت لأني آخر مرره رحتها ممكن وأنا 2 ابتدائي أو شي كدا

وجينا نتعشى أهم شـي أنا دحين نحيفـة طيب وجيت آكل وأكلت شبعت الا أخت الي بروح عندها قالتلي كريزي تعاالي العصير حقك من يشربو ؟؟ قلتلها خلااص بطني بتنفقع عااد انا جداوية وكلامي جدااوي مرره قعدوا يضحكو علياا كلهم وكان موجود في الصالة ولدين كباار واحد رايح 1جامعة والتاني رايح تالت تنوي و3 بنات طالعين 3 ابتدائي وانا وبنت طالعة تالت متوسط وبنت طالعة تاني متوسط و2 أم يقربولنـا وأنا استحيت ومشيـت ورحت أغسل يدي
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 973808

بعدين رجعنـا بيتهم وقعدنا انا واخوهم الكبير الي طالع تالت تنوي نتكلم وكدا بس بعد مافسخنا العبااية وكل واحد يشووف ايش بيشيل في درة العروس انا وهوا خلصنا وكنت جالسة ع السرير واتفرج ع اخوهم الصغير بيلعب بـ سيارة كنترول وبيقلي اخوهم نحنا نشتري وهوا يكسر
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 347451 وقلي شووفي كماان حط السياارة وقلو ... شووت السياارة وشاتها وقعدنا نضحـــك على اخوهم الصغنون ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Lol

بعدين راح اخوهم مدري فين وانا قعدت فكيت اللاب توب حقي والرقم السري حق شبكتهم مو حافضينو لأنو رقم اخوهم حق الجوال وبعدين جبنا جوال امهم وكتبت رقم اخوهم ودخل النت بعدين بالغلط الست الي طالعة تالت متوسط بالغلط فصلت الموديم وانا يا ... ليش ومدري ايش وقالتلي بالغلط ويلا جبنا جوال امهم تااني وجبنا رقم اخوهم بعدين قالتلي امهم انو بتخلي حقها الجوال يشحن فـ أكتب عندي رقم اخوهم فـ أنا حطيت في المذكرة رقمو وكتبت اسمو ولمن جا قلي ليش يابت حاطة رقمي ؟؟

وبعدين لمن جا قتلو يا ... ايش دا الرقم السري حقك والله تعبني
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 347451

بعدين لعبت مع اختو قيم زر >> موقع بلياردو لو تعرفو << الي طالعة تاني متوسط وفازت عليا مرتين وانا فزت عليها مرة او شي كدا بعدين لعبت مع اخوهم والمشكلة احنا في نفس الغرفة وجمب بعض كلنا التلاتة ونكلم بعض في قيم زر وفااز علياا ممكن 33 مره أو اكتر لأني كل يوم بلعب معا وفزت علي بس 4 مراات وعاد انا دايما يـا ... لاتجيب الكورة دي ابغى افووز
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 82976

وبعدين نمنا وصحينا ورحنا الدرة .. درة العرووس .. وتشوفو الفلللللللللللللللله لعبنا في البحر وسبحنا في المسبح وفي رمل البحر وكتبنا اسامينا وحمااس بعدين الا انا اشووف في جهة الرجال واحد يشبة ولد خالتي اطاالع فيلو اقوول هوا والله هوا ورحت ناديت البنت الي تاني متوسط اقلها مو دا فرحاان
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 759652 .. هوا لو اسم بس احنا في العيلة نسمي فرحان قالتلي لا هيا ع بالها ولد عمتي واحد تاني لأنو اساميهم زي بعض قلتلها والله هوا ولد خالتي واعرفو وبعدين مره تاانية كان باين وجهوو رحت ناديتها قالتلي هوا قلتلها شفتي

بعدين انا جيت بروح المسبح فهو يطاالع فياا ويقول مو دي كريزي
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 759652 وانا مشيت بعدين جيت راجعة الي يناديني كريزي كريزي اطاالع اقولو فرحاان قلي كيفك يابنت خالتي فلتلو تماام وانت كيفك قلي تماام بعدين قلي وين ماماتك واخوكي ؟؟قلتلو ماجو معايا قلي كيف جيتي قلتلو هما بيتو عندي وانا جيت عندهم قلي طيب

بعدين انا انتهيـــــــت خلاااص .. يعني فياا نـووم مرره
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Sleep ..ونمتلي شوويتين ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Sleep وصحيت لقيت سوو اشيااء في الرمل وساعدتهم وخالهم او مدري ايش يقربلهم سوا قلعة بعدين انا لمن صحيت قالتلي دي الي طالعة تاني متوسط انو فرحاان يبغاني قلت طيب ورحت عندو في مكان الرجال قلي كيفك قلت تمام قلي تعرفي مين دا الي جنبي ؟؟ قلتلو واحد من مخلوقين ربناا ما اعرفوو قلي اهاا طيب ورحت من عندو

بعدين ساعدتهم في حق الرمل مرره ماشااء الله حلووو بس ماكملنا لأنو رحنا وكملو الي بدأ فيلو وغلقو ويقول في ناس جو قالو واااااااااو
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 683613 ورااحوا

بعدين انا ع أساس اني برجع بيتنا الا رجعت بيتهم وقعدت4 أياااااااام
..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 683613 من يوم الاتنين لين يوم الخميس مرره كاان فلللللله وحمـآآس في الدرة وعندهم وياريت تتعاد دي الأياام ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Icon_jokercolor

أنا عارفة إني طولت عليكم بس إيـش أسوي الحمـااااس الزايد ..

يلا

BЯB

CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 9:03 am

BACK

تكلمة القصـة

بعدين رجعنا البيت قعدت يومين كدا

الا دقت بنت عم ماما يعني زوجها يسير اخو الي رحت عندهم المهم قالت لـ ماما خلي كريزي وأخوها يجو عندنا لأنها بتسوي مفاجأة لوحدة من بناتها ماما قالت لنا تبو تروحو قلنا ايوة وكنا بنطير من الفرحة ماما قالت بتشوف بابا وفي نفس اليوم بنت عمي قالتلي اجي عندهم لأنو بتجي بنت خالتها الي في مكة وبنت خالتها التانية الي في جدة معانا يعني في جدة قلت بشووف ماما وقالتلي مايمدينا نرسلك السواق لأنو أمي تبغى قصدها امها وقالتلي خلي ابوكي يجيبك وهوا رايح الشغل قلتلها بكلم ماما تكلم بابا وكلمت ماما الا ماما قالتلي انو بنروح عند التانيين دول فـ اعتذرت من بنت عموو ورحنا عند قريبة ماما انا واخويا وعمي ودانا ورحنا الساوث مول لأنو قريب من جهة بيتهم المشكلة انو بيتهم مرره بعيد عن بيتنا مرره مرره بعيد جمب بيت الي اول رحت عندهم وتشوفو الهبل حقنا عاد الأولاد سبحو في المسبح واحنا البناات لعبنا بولينج ولعبت مويا وكدا وبعدين ادن العشا وكدا فكانت المحلات حق الأكل مقفلة وقعدنا ع الطاولة الأولاد في طاولة واحنا البنات في طاولة ووحدة من البنات في البيت ماتبى تجي بتقرأ رواية 94 صفحة احنا قلنالها مع نفســـــــــــــــــــــك لو ايش مانقرأ دا كلوو المهم الأولاد أخويا و ميدو و ليدو و شومي و دوري وتوني توني صغنوون الباقين ميدو طالع اولى متوسط واخويا رابع ابتدائي وشومي خامس ابتدائي ودوري طالع رابع قد أخويا يعني المهم طلعو فوق المسـرح مافلو ولا أحد وقاعدين يغنو ويرقصو في البداية اخويا وميدةو قعدو يرقصو ولودي ماطلع معاهم و شومي طلع بس نيت ايش سوى بعدين دوري وميدو قعدو يغنو ويقولو اونابي كوبرانانانانانا وزي كدا ويرقصو كماان واخويا معاهم واحنا البناات كاااااااي عليهم

بعدين أكلنا وجينا بنروح من السوق وانا كلمت ميدو قلتلو ميدو قول الي كنتو تغنوها اول قلي انا اوريكي في البيت الحمااس اشغل أغااني أعلي الصووت ونرقص قلتلو طيب وقلي حيكوون حماس ان شاء الله بيجو الي انا اول رحت عندهم وتسير كل الغرفة لاب توباات انا وميدو ولولو ورورو ورنوو وروما ودوري بـ لاب توبات ومدري مين كماان ماشااء الله كتيرين وكلنا في غرفة وحدة

ورجعنا البيت وتشوفو الفلللللللللللللللللللللللللللللللللله لعبنا اونو وقيم زر الي هوا موقع البلياردو كلنا دخلنا في رووم وحدة وفلللللللله

ياريت ينعااد اليووم دا مرره فلللللللله

بعدين صحينا اليوم التااني طبعا بيتنا عندهم وخرجنا ودينا لولي وشومي بيتهم لأنهم يقربو لبعض فـ وديناهم بيت لولي وانا واخويا رحنا مع بنت عم ماما واولادها ميدو ورورو ولولو وميمو وليون مكتبة جرير نشتري الشنط حق المدعسة اقصد المدرسة هع المهم ميدو اول ماشاف شنطة عجبتوو كلنا عجبتنا وهوا بيقوول احم احم دايما زوقي حلوو طالت فيلوو بالله عليك ياميدو والبنوتات مالقو شمط حلووة فـ رحنا لايف استايل وانا برضو مالقيت شمطة حلوة ليا بس اخويا اشتري من دبي شنطة وجزمة نايك الأصلية الي علامتها صح وانا اشتريت شوز ماركتها ALL STARوكان بقيلي الشنطة والاشيااء الباقية طبعا احنا نمووت ع جو جوناس وشفنا شنطة في جرير حقوو للبناات وصنمنا عندها حتى ميدو الولد يحب جو جوناس وهوا يقوول لو في حق اولاد كان اشتريتها وبعد ماحاسبنا وكدا

رحنا سيتي بلازا الي هوا سينتر بوينت شفنا كدا بس الشنط شفتا حق جوو حق أولاد موبس عجبتنا صحمنا عندها وميدو يقول ياريت اني اشتريها ومشينا شووية لقينا حق البنات الي جو ومعا ديمي والله دخنــــااا بعدين اشتروا الشوز حقتهم وطلعنا لايف استايل ومافي شنط حلووة وبعدين مو عارفين ايش بيشترو فـ ودونا بيتنا لأنو كانو بيروحو جرير ولايف ستايل ونرجع بيتنا وبعدين لولو الهانم مافطرت في البيت ماكان ليها نفس وفدقت أمهم ع ماما تسويهم سندوتشات جبنة كلهم كانو يبغو فـ ميدو قاال يبغى يبيت عندنا وانا قلت ليوونة ابغاها تبات عندي برضوو امهم مارضيت لأنو مااشترو اشياء المدعسة اقصد المدرسة فـ ميدو قال انا بطلع اجيب السدوتشات قالتلو امو طيب وياويلك لو اتأخرت قلها طيب وودونا البيت وخلينا ماما تكلم امهم انو يبيتو قالت في إجاازة الحج قلنا طيب

والاتفاق انو يبيتو عندنا اسبوع وهما اسبوع قلنا طيب وقبل لانروح من عندهم دوري راح بيتو واحنا البنات والأولاد ايش سوينا هما عندهم بغبان وبسس وطيوور واشيااء بس البغبغان وسط البيت وقاعدين نمسوو وخايفيين يعضنا الا عض ميدو بس شاال يدو بس قدو عض شويا وجا مرا تانية واتعض تااني وقاعد ينادي توني بـ اسمو و ميدو وكل العيلة حقهم

مرره كاان فلللللللللللللللللللللله

صح طولت عليكم بس مرره فلله

يلا

BЯB
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 10:04 am

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Ist2_3965048-back-to-school-colorful-child-writing

العطله تقول باي .. و المدرسة تقول هااي .. و التعب يقوول جااي .. و الجسم يقوول أي

انا للمدارس راجعون ،،، وللنوم مودعون ،،، ومن الحصص شاردون ،،، وللمعلمات مجننون ،،، وعالتعهدات موقعون ،،، وبالمخالفات بارعون

كنا في عطلة النعيم ,جاتنا مدارس الجحيم

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Back-to

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Krkr665

أول يـوم دراســة

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Hate_school

عـآآد دا معا حــق في الي يقــولــو

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. 125105

I HaTe ScHoOl

عزيزي الطالب/عزيزتي الطالبة

أنت على وشك استهلاك حدك الأقصى في التسدح والتبطح علماً بأن الخدمة ستفصل عنك نهائيا في تا ريخ

1430/10/21

ولذلك نود تذكيرك قبل انقطاع الخدمة

ونشكرك لاشتراكك معنا بخدمة

(ذكرني ونكد علي)

واعتقد اخي الطالب إنو

إجازة...وأخذتها

فلوس...وصرفتها

نوم...ما قصرت

سهرات...وخرجتها

صدقني لاطلع لك عيونك

"يوم السبت"

المرسل:المدرســـــــــــــــــــــــة

أرجو منك

المشاركة تعالو

الحفل لاتخلوا ( الزواج ) .

[b]اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في الخير
بمناسبة زواج ابننا الشاب / قلم متعدد الألوان
على ابنتنا الشابة / مسطرة لجميع الدفاتر
سيقام حفل الزفاف وتناول طعام الفطور في ليلة الجمعة صباح السبت بعد صلاة الفجر وذلك بفندق شنطة وحضر الحفل الأستاذ المتحضر /النحو وزوجته المطالعة وأبناؤه إملاء وخط وتعبير كما حضره الشاعر الكبير الأدب وكذلك الجميلة جغرافيا وشقيقها تاريخ وعديمة الإحساس رياضيات والشلة المحترمة كيمياء وفيزياء وأحياء وثقيل الدم إنجليزي وقامت بالمسرح الفنانة البارعة فنية كما قام بتجهيز العروسان الخياطة والتفصيل وقام بإعداد طعام الفطور الطباخ الماهر تدبير منزلي وقام بدق الطبول مجموعة من المراسم الحادة وحضر الحفل عدد كبير من المشايخ منهم توحيد وحديث وتفسير وقرآن باصطحاب الأستاذ تجويد [/b]

[b]وذلك يوم السبت الموافق :[/b]

[b]14/10/1430
هـ

ملاحظة:-

يمنع اصطحاب البرايات والمحايات

والدعوة كانت عامة

والداعي / قلم جاف وإخوانه مع تحيات أفراد فندق الشنطة
[/b]
[b]
[/b]
[b]

[/b]
يا نااااس يا عالم ألم شديد في بطني وصداع حاد

(لقد تم التشخيص عن الحاله ووجد أن السبب الرئيسي للألم هو ما يسمى بالـback to school )

بالعربي كدا أول يوم دراسه أنا حغيب الين ما يخف هدا الألم

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Smile_sick

مع تحيات :

حاملة الشنطة

CяAzY 7AиNσŎσ

إحٍ ـسَإآ๛ شَآξـرْ
{{كـــ جديد ـــول}}
{{كـــ جديد ـــول}}
إحٍ ـسَإآ๛ شَآξـرْ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالسبت أكتوبر 10, 2009 10:52 pm

مدوووونه ولا أرووع

موفقــه خيتــوو

يعطيك العافيه على هالإبدااع
CяAzY 7AиNσŎσ
مشرفــــ/هــ
مشرفــــ/هــ
CяAzY 7AиNσŎσ

مُساهمةموضوع: رد: ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..   ..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||.. Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 10:38 am

الله يعـاافيكـ

منـور صفحتــي

..||×× خطــوآآت عـلـى الطـريـق ××||..
صفحة 1 من اصل 1